الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

-̶̯͡»̶·̵̭̌ ̤̥̈̊هــمسـات -̶̯͡»̶·̵̭̌ ̤̥̈̊ ملاكےوعيونيے هلاكے -̶̯͡»̶·̵̭̌ ̤̥̈̊

                لم هذا الفراق بعد كل هذا الحب ....


             ألايكفي أنني قد غرقت في بحر عينيك...


                  وذبت بين عسل شفتيك...


                      وورد خديك...


           أنا المحكوم علي بالسجن المأبد في قلبك....


         أتنفس إحساسك وأمشي على خطا دربك....


              إنني أراك في عيني وفي مرآتي ...


              أراك تسكنين في وجداني وفي آهاتي...


            في روحي في دمي وفي كل ذكرياتي....


          أكتبك في صفحات شعري وفي كل همساتي ...

           تعلمت أن أصحو على نور شمسك...
            وتعلمت ان اغفوبين يديك وعلى صدرك...


        انني انتظرك كل يوم انا و الليل تحت ضوء القمر....


        انتظرك مع همسات قلبي المشتاق لعبير الزهر....


            لقد تملكني هواكي فكيف أنسا ذكراكي....


         وكيف الفراق وانتي ندى قلبي الذي ينبض....


        ان كنت تريدين الفراق فلا فرق بين الفراق والموت،،،
              فمرحبا بك ايها الموت في سبيل،،،
                        سعادة حبيبي....
     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق