الاثنين، 5 ديسمبر 2011



                      ملاكےوعيونيے هلاكے

حبيبي ,,,
حبيبي مازلت عاشقة متيمة مازلت انا هي انا تلك التي تعشق بجنون
انا لا استطيع الابتعاد ,, انا لا اقوى على النسيان ,, لديّ قلب ارهف مما تعتقد
احاسيس ارق بكثر مما تتخيل ,,لا زلت اراك في عيوني
صدى صوتك يحدثني ,, قبلاتك على محيايّ ,, لمساتك على وجنتايّ
هل تذكر حبنا ..؟؟
عندما كتبت اسمك في كل مكان ,, وفي بداية ونهاية كل جدار
في كل صفحة و وراء كل غلاف كتاب واذكر يوم حفرت اسمك على خشب طاولتي
واحتفظت بأزهارك الى ان ذبلت ,, اراك في كل مكان
في كل قصيدة ورواية ,, مشاعري لا تحتضر حتى بعد وداعنا
اريد ان اكتب لك رسالة ,, واضعها في زجاجة
والقي بها في المحيط ,, عل وعسى تجدها
وان طال المدّ والجزر ,, قد تجدها يوما لتعلم انني هنا
لازلت عاشقة ,,,متيمة ,!!
 
 
 
 
 
حبيبي ,,
راحلةٌ أنا عن دنياك,,لا تسألني إلى أين,,ولكـــن إسأل قلبك ,,لماذا رحلت عنه,,
إســـــــأله,,لماذا تخلى عن قلب هــــــواه,,
لمـــــــاذا,,
آلمـــني وجــرحني,,لمـــاذا سقــــاني الداء,,بدلاً من الــــدواء,,
راحلــــــــــة ,,
إلى طــــريق اللا عــــــودة,,إلى ذلك المكــان,,الذي كنت أسكن فيه,,
قــــرب آهـــاتي وزفـــرات قلبي ,,فالسعــــــادة,,,لم تكن أبـــداً لتعرف طريقها إليً,,
طالمــــا مشــــاعري,,مجنونة ومتهورة,,ســـأعود من حيث أتيت,,
سألملم أحاسيسي التي تبعثرت بقربك,,ســــــأزرع أشواكاً ,,
في ممــــر حبـــــك,,حـــــتى لا تستغفلني مشــــــاعري ,,
وتتوجه إليك,,ســــأحكم قبضتهــــا وأغتـــالها,,لأصبح إنســـــــانة بلا مشاعر,,
إنســــــــانة,,
دمـــرتها أحلامهـــــا ,,خــــانتها أحاسيســــها,,نســـــــانة ,,
أعيــاها البحـــث عن اللاشـيء,,عـــذراً يا من اسميتك حبيبي ,,ربــما لن أنســــاك,,
ولكـــن,,
ســـأمهل قلبي بعض الوقت,,لتنــدمل جــــراحه,,وليستعيــد نشاطه من جديد,,
حـــــتى يقوى على محاولة ,,نسيــــــــانك ,,!!!
 


 
 

حبيبي
 
هات يديك حبيبي وضعها في يدي ,,
تعال وامضي معي ,,
تعال لآخذك الى عالمي,,
عالم يملأه الحب والحنان,,
لنودع عالم الهم والأحزان,,
تعال فبقربي ستعيش أسعد الأيام,,
وجودي معك سينسيك أيام الشقاء والحرمان,,
تعال حبيبي لتأخذك سفينة حبي بعيدا عن الشك والغيرة,,
لترسو بك في ميناء عنوانه الحب والأمان,,
تعال لأتوجك مليكا لقلبي على مر الأزمان,,
دعنا نسدل ستار الماضي الآن ,,
ونمضي معا في عالمنا ,,
عالم يملأه الصدق والحب الحقيقي والغرام,,
واعلم أن قلبي اذا وعد,,,, ابــــــــــــداً ما خان,,!!
 

 



 
 
 

حبيبي ,,,
هذه انا
عاشقة في بلد الهوى
عاشقة سلمت أسلحتها لعاشق
أنا عاشقة
أتيت من أقاصي الجبال
مررت بجبال العشق … حيث أنتمي
بجبال الشوق .. مررت بوديان العذاب .. الفراق .. الوحده
حلقت فوق شطآن السهر
والدموع التي لا تُدّخر
أنا عاشقة تفاديت الحب كثيرا
تجنبت الوقوع في شباكه كثيرا
عاشقة خضعت في نهاية مطاف القوة لذلك العاشق
كنت عاشقة لا تعرف معنى الحب .. لكنها تحمله في قلبها لمن لا تعرفه
كنت عاشقة تأكل البراءة ملامحها
كنت عاشقة يلون الخجل نظراتها
عاشقة تحمل من الحنان ما لا يوزن بميزان
رأيت عاشقي مهاجرا في دنياه وحده
طائرا جريحا .. تائها عن سربه
احسست انه قلب كبير
في جسد طفل
احسست ان الحنان الذي في قلبي لم يخلق لسواه
وان العشق والحب الجارف في خلجات الروح
لم يكن ليخرج لولاه
هذه انا ..!.!

 


تقبلو ،،،
تحيآآآتي ،،،
 

(¯`´¯)
`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملاكے)̥̊°̩̩̩
 



 
 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق