الخميس، 16 فبراير 2012

** يا حبيبى سافر والله معك ومعى **



سافر










يا حبيبى سافر وابعد واتركنى وحيده




كنت اتمنى ان تبتعد عنى رغم قربك منى كثيرا




وحبى الكبير لك




اضغط هنا لتكبير الصوره










لاننى




علمت انك لست لى وحدى فقط




كنت لا اعتقد ان سفرك وغربتك ستجعلنى وحيده هكذا




فقد كنت البعيد القريب منى




اضغط هنا لتكبير الصوره











والان




علمت بعد فوات الاوان




انك كنت الاقرب الى قلبى الجريح




اضغط هنا لتكبير الصوره










سافروابعد









واتركنى مع احزانى والامى ووحشتى القاتله




ابتعد عنى واتركنى وارحل بعيدا عنى




وتذكر دائما ان قلبى سيظل ينبض من اجلك













لا تهتم بنزيف دموع عيناى على فراقك




فالزمن كفيل ان يضمد جراحها ويوقف هذا النزيف




اضغط هنا لتكبير الصوره










كنت كل شئ فى حياتى




والان بعد ان تسافر ساتعود ان اجعلك لاشئ بحياتى










وسأتعود على غيابك عنى




فمثلما جعلك القدر قريب منى




فقد جعل القدر مستقبلك وحياتك بعيده عنى










اضغط هنا لتكبير الصوره









فانت




بدونى ستكون الافضل




وساتحمل فرقتك وعذابى لاجلك




ولاجل مستقبلك وحياتك الجديده











سافر وابتعد









اضغط هنا لتكبير الصوره









واملى فى الله سبحانه وتعالى كبير




واننى انتظر لحظه وحلم اللقاء




وهذا ما يصبرنى على فراقك










فكم









كنت لى الاب والحبيب والصديق




وكم ضحيت من اجلى الكثير والكثير




فجاء دورى الان لاضحى من اجلك










وادعيلك









يارب مايطول سفرك وفراقك




وان ترجع لى محقق كل امانيك




واننى فى انتظار اشراق شمس جديده




يوم رجوعك لى










اضغط هنا لتكبير الصوره









وهذا




مايصبرنى على فراقك وغيابك عنى




وبعد ان تركتنى وحيده بدونك




تذكر




اننى عندما يغلبنى الشوق لمن احبهم ادعوا لهم










والله معك ومعى




فى بعادك وسفرك









.
.
.
تقبلو,,,
تحيآآآتي ,,,


(¯`´¯)
`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملاكے)̥̊°̩̩̩




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق