الخميس، 16 فبراير 2012

** ملاكي انت **



                                                 ملاكي انت...






الشاب..
****
اعشق احاديثك
انت ملاكي
حلقي دائما بفكري
وطوفي بخيالي
توامي الغالي
لا اريد لاحد ان يكمل نصفي غيرك
احتملي حبي لك ..فقد فاق حملك وقلبك لحبي
فانا يا فتاتي ..من بعد الله لو لي ان اعبد
لعبدت ملاكي..
كبليني بسلاسل العشق واجعليني عبدك
فاانا راض يا حبيبتي ..
حبيبتي ..ابخل عنك عندما لا اجد غيرها تفي نقل حبي لك
حبيبتي ..اعشقكك ..واتمنى ان لا تغادريني باجنحتك ..
كوني لي ..او لا تكوني لغيري ابدا
 ..فانا اهديتك قلبي..






الفتاة ,..
****
حبيبي..مهما بحثت عن توام روحي ..لن اجد غيرك
حبي لك توج حياتي ..ازمانا بل دهورا
حبنا لو شاع للملأ ...
لايقنت ان قصص روميو وجوليت ..اضحت غبارا
عشقتني ..واي عشق تقول عنه ..
وانا اقدسك لحد الجنون
انت لي ونصف عالمي الذي كان تائها ووجدته
ومعا ستكتمل حلقات الحب بنا
تدعوني بالملاك ..وماذا تركت لك
فانت لو اجتمعت فيك طيبة وحنان العالم
ايقن انني لساني يخونني بتعبيري عنك
عشقتك واعشقكك ..وساكون لك
والا اعلم اني لغيرك ..من المحال ..ان اعيش
وان عمري... ان انت انتهيت
فاعلم ان عداد عمري قد توقف عن العد
فبك انا اصبحت انسانة
وبي  انت لي كل العالم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق