الأربعاء، 15 فبراير 2012

حبيبي من تكون؟؟؟


حبيبي من تكون؟








لم يغنن علمي ولا شبابي عن التفكير في وحدتي القاتلة...


شغلت نفسي بكتبي بصديقاتي بأهلي ...


لكن لم يعوضوني عن ماهو غائب عني...


تحسست جراح قلبي فوجدت به جرحا فاق كل الجروح...


سؤال يدور برأسي كل حين...


حبيبي من تكون؟...





ها أنا أبحث عنك بين الوجوه عن وجه يشبهك فلا أجده...


عن نظرة تشبه نظرتك فلا أراها...


كل العيون تلمح لي فأرفضها ...


كل الإبتسامات تريد إغرائي فلا آبه بها...


حبيبي رغم أني لم أواجهك... رغم أني لم ألمس وجنتاك ...


إلا أني أحسك جنبي أتحسس جسدك...


أشم عطرك... أداعب خصلات شعرك...


أضع رأسي بين يديك وعلى صدرك...






إنك رجل ليس ككل الرجال...


إيمانك بحبك لي يفرحني... هدوءك يعجبني...


صمتك يحيرني... حزنك يعذبني ونظرتك تقتلني...


كم أنت رائع حين أتخيلك معي...لهفتك علي تملأ صدري..


رقيق والرومانسية تغمرك... وسيم والإبتسامة الحلوة ترسم على وجه...


تمثل حلو الشفاه في الشفق الوردي وقت الغروب...


حبيبي من تكون ؟...






لماذا تتوارى وراء خيوط الشمس ؟... لماذا تختبئ وراء الضباب ؟...


ها أنا أخرج من دائرة الصمت والخجل وأصرخ بوجه العالم والناس أني أحبك...


أين أنت حتى تسمع دقات قلبي ...


ترى بسمتي وتمسح دمعتي... وتزيل عني عذاب الوحدة...


أين أنت في عالم كله ذئاب لا ترحم...


تعال أرجوك ... تعال لتأخذني إلى عالمك...


عالم الإيمان ...عالم الحب والوفاء...عالم العفة والنقاء ...


تعال حبيبي لتهديني أنوثتي...


تعال لتهديني ثمرة هذا الحب ... أولادك وأولادي...


ساعتها أهديك قلبا مليئ بالحب والوفاء...


حبيبي من تكون ؟...




إني أدعو الله ليل نهار حتى يكتب لنا اللقاء...

إن كنت مالك قلبي ... فأبقى على العهد الذي قطعناه...

وتأكد أني سأكون دائما بانتظارك

.
.
.
تقبلو,,,
تحيآآآتي ,,,


(¯`´¯)

`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملاكے)̥̊°̩̩̩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق