الخميس، 16 فبراير 2012

** ارجع حبيبي محتاجتك **

                                                           ارجع حبيبي محتاجتك







ارجع حبيبي محتاجتك






ارجع حبيبي
الليلة قلبي نبضه في حالة وله
كان متعود في عيونك يحضن احلامه وينام
الليلة قلبي ماهو قلبي
الليله
وحدي في سكوت اصرخ
قلبي
يتألم من بعادك
وده ترجع من جديد




ارجع حبيبي محتاجتك





وينك ياللي ذبحت القلب بالشوق
مشتاقه لك وكل الكون بغيبتك ضاق
عقبك صرت تايه بدروب الخوف

الموضوع الأصلى من هنا:http://vb.9ot3.com/showthread.php?t=87855

جيتك كلي جروح
وبشوفتك وبنضرتك كلها تروح
بشوفتك تنمسح دموع عيني
بشوفتك ترتسم بسمة شفاتي
بشوفتك يغرد قلبي بفرحته
جيتك كلي وله لشوقك ومحبتك



ارجع حبيبي محتاجتك




لا تبتعد
ارجع تعال
ببعدك حالتي ردت تنوح
فيك انولد حلمي
لك هناي ورغبتي
ارجع حبيبي
بنطر انا جيتك
والله انا محتاجتك
ليه تجفي وانا كلي اناديك

تبي تتغلي تغلى
بس لاتطول بالغياب
ودي بقربك وكلك
وينها ساعتنا
لي احضنت يدك يدي
وسمعتني اجمل طرب
تسولف لي عن شوقك ولهفتك
وودي اقوم من مكاني واحضنك

واصرخ واقول احبك
وكل يوم حبك في قلبي يزيد
وينك
يا عزيز الروح

.
.
.
تقبلو,,,
تحيآآآتي ,,,


(¯`´¯)

`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملاكے)̥̊°̩̩̩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق