الخميس، 9 فبراير 2012

** هـمسـات من ألقلب للقلب **

الليلة أتيت من اجل عينيك
وقلت ألوذ بابك وفي يدي من أحلامنا اثْـر
شفتاك
عيناك
همساتك





في خاطري دوما وفي خلدى
أشعر بجمال حروف أسمك
وهي تمر من منطق لساني
فتشعل القلب لهيبا
ويشدوى بالأشعارى حلما
أن يصبح في فمنا نغم واحد
أن يخنقنا ومَض اللهفه
أن يلحفنا القمر بلحافٍ واحد
ميلاد حلو
فلنعطى الأيام مداها ولنحلم معاً
ماذا لو أني طرقت بابك ألتمس الدفء
ماذا لو ضمتني عيناك الدافقتان محبه
وأضاءة لي أنوار الأ مل






بإشراقة حب
وترنيمة قلب
ماذا لو أعادت فرشاتك رسم ملامحى وألو
انك احيت برائتى
إن أحببت أسقـيـك الـغـرام كؤوسا
ترحل بها إلي عالم الـجـنـون
بهمس الـعواطف وعبث الخيال
ياعبقا عانق انفاسي أقولها وليكن مايكون
حملت قلبي على كفيَّ ..
فْحَملِيُّ الوَجدِ لروحي
فروحي مسكونةٌ بروحك
نزعتُ منها الخوفَ
والترددَ وشرعت في تِلاوتِكْ
أدللك..
أسهر على راحتك
اجـعـل الـشمس تــشرق
دومـا في زوايــا حـبّـك
أبدد غيوم حـيـاتـك بـيـدي
بـروحي
بــأشواقي
أضيء لك عيّني شموعا
أمـنـحك عطري
وأنثر عبيري بين يديك
لنتعلم معا لغة العزف
على أنـغام ربـيـع اكـثر دفـئـا
وحبا وتمردا
آآآآآهـِ




ليتك تقبلين وتفتحين باب قلبك لي
فكل الجراح تسألت عن صدرك
فشهقات أنفاسك بالسكنى تعزّيني
وخفاقات قلبك بالحب تغريني
اسأل نفسي بكل لهفه
متى نرسو إلى شاطئ الحب والسعاده
شكوتُ وما الشكوى لمثلي عادةٌ
لكنها أحزان الغريب التائه المُضنيه
متى
متى يرتاح هذا الخافق الدامى
سأظل هنا في انتظار ريح وعبق
ردك ليرتوي منه قلبي
ويرحل إلي عالم السعاده
فقلبي لن يظمأ بوجودك بين أضلاعه
فهل لي نصيب من قلبك
لقد أوشكت أن تغرب شمس سمائى
فهل لي بنجمه تنير وتشع في سماء حياتي
لأتخطى بها أشواك دربي
واصل إلي شوا طي الحب السعيد




وأحتضن بكل لهفه وشوق صدر الحبيب
أرتمي بين أحضانك الدافئه
وانسي بها سنين الحرمان
والألم الماضيه
أن قلبي يخفق ويخفق
فهل لي بفرحه عارمة




تكسوا قلبي العاري والممزق من أضلاعه
أم هي بداية زيادة ألم على ألم جروح داميه .



ياحبيبي لروحي‎ياحبيبي لروحي‎
.

.
.
تقبلو,,,
تحيآآآتي ,,,


(¯`´¯)
`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملاكے)̥̊°̩̩̩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق