الخميس، 9 فبراير 2012

** من اجل عينيك **

من اجل عينيك عشقت  الهوى


عينيك عشقت الهوى


(((بطاقتي الشخصية )))

لاجل عينيه سابوح باسراري *** واكتب ما يخالجني في اعماقي

الاسم ..

  مــــــــيرال ابنة الـسـعوديه  *** انا التاريخ العريق عرفتني . الامم

العمر ..
  إثنان عشرون عاما .... مضوا *** ويوم عرفتك هو يوم ...ميلادي

المرحلة التعليمية ...
  ثانيه جامعه تخصص طب *** وانتظر قدري حتى مستقبلي يتم

هواياتي ....
اهوى الشعر واكتب ....... القصيد *** ومن خواطري تعلموا اني للحب شهيد

- بدايتة كتاباتي للشعر كانت ...
ما احد قبلي عرف الفن الرفيع *** فانا للفن رمزا وللمجد العريق

- لون الشعر الذي اميل اليه ...
اجد في الغزل والعتاب فن الكلام *** فقد من نلت في لذة غرامي ابهى وسام


عينيك عشقت الهوى



هنــــــــــــا زاويتي الخاصة أكتب فيها كل مايجول في خاطريهنـا سيكون نبض مشــآاعري ..
سأبوح..وسأعبر..وسأطلق العنان لقلمي..وسأكتب..بوحي
سأروى حكايتى مع الأيامواسطر ما بداخلى من سعاده و اشجان
ربما اكون قد ترددت..في البوح بمـا يخا لجني من شعور
لأني دوما احيط نفسي بسياج متين ولا اسمح لأحد ان يخترقه
اعيش بقوقعه خاصة بي
فعالمي الخاص هو ملكي انا وحدي بكل مافيه من ذكريات جميله
واخرى مؤلمه ...ستكون لي هنا محطه اقف عندها من وقت لآخر...
وسأخرج من صمتي..لأول مرهوأتحدث كما أريد.











هناك تعليق واحد:

  1. لأني دوما احيط نفسي بسياج متين ولا اسمح لأحد ان يخترقه هــــذا انـــا
    كلمـــاتك رائعــه ودائمــا من رقــى الى ارقـــى تحيـــاتى وتقـــديـــراتى اخـــتى ملاك

    ردحذف