الخميس، 2 فبراير 2012

** هـمسـات من ألقلب للقلب **

                                          من انا بدونك انت ....؟؟؟


سؤال يراودني كلما ابتعدنا قليلا او تعاتبنا فزاد العتاب بيننا الى قليل من الخصام !!! 
من أنا بدونك انت ??......
روح تاااائهة عني في وسط الزحام ... 
قلب حائر يتساءل هل على العاشق عتاب او ملام !!! 
عين مشتاقة لعودتك تدعوك بشوق لا للبعد ولا للخصام ....
هكذا انا بدونك في لحظات الخصام ...
وقبل ان يتردد في ذهني صدى للسؤال اجدك حبيبي بجواري تسااااءلني حبيبتي من انا بدونك انتي ولما حبيبتي يدوم الخصام ؟؟؟






                                                   نعم أحبك ....



يسالني داااائما هل تحبينني وكيف فجأة شعرتي بحبي لكي ؟؟؟
فقلت له الحب شعور سيدي وانا شعرت بك عندما اقتحمت  قلبي فدخلته دون استئذاااان بحب وشوق وورود عشق فاقت كل احلااااااامي !!!!
وغمرتني بعاطفة حب لم تكن ابدااااا ببالي .... نعم سيدي فقد اجتاحني حبك كالاعصااااار  فهز كيااااااني ووجداني ....
وامتلكت قلبي بحبك ولملمت اهااااتي واحزاني لتحتويني بعاطفتك فنسيت بحبك الااااامي .... ...
انت من علمتني ان الحب ابجدية عشق تبدأ بالعطااااء وتستمر بالوفااااااء وتنتهي بنهاية اياااااااااامي ....

وعلمتني كيف يكون الحب حباااااا صادقااااا دون غرض او احتياج ... وأحسستني بانني أميرة في قصر شيدته بحبك لي وأسكنتني فيه وتوجتني على عرشة لاحياااا فيه باحلامي ........نعم احبك سيدي ياااااااااحباااا هز مشااااعري وسكن في كل كيااااااني !!!!!!!








                                         كيف لي ان اساااامحك



تطلب مني سيدي ان اساااامحك .... قل لي كيف سأسامحك ؟؟؟
كيف اسامحك وانا من أحببتك بكل براءة وبكل نقاء .... 
احببتك حبا خياليا فاق كل المشاعر وبشوق فاق كل شوق العشاق .....
احببتك حبا لا اعرف كيف كان اسطورة خيااالية .... حلماااااا لا افيق منه .... قصة فاقت قصص العشااااق ......
لا أريد أن اتكلم عن ذكرياااات حب قديمة .....ولا أستطيع أن أبقى ساكنة حزينة ..... كيف لي أن أنسى حباااا عشت فيه أجمل حقيقة وبعد الحب تعلن الرحيل وتطلب مني ان اسااااامحك ......
اسامحك !!!! كيف لي ان اسامحك ؟؟
أأخجل من نفسي وأعتذر لها لانها انسااااقت ورائي واحبتك ......
ام اتنكر من قلبي وذكرياتي ؟؟
وحين يسألونني عنك اين انت ؟؟؟؟؟ بما أجيب من حولي ؟
أخنق دمعتي مرارا وتخذلني الكلمات وفاءا وأعتذر عن الاجابة ام اسكت واهرب وادعي الحياءا !!!!! 
وأبكي أبكي وفي قلبي مرارة .........لأنني ذات يوم أدمنتك...... عشقتك حتى الثمالة .....ثم تطلب مني ان اسامحك ... 
بعد ان رجوتك العودة بعد ان رجوتك ناديت قلبك باغلى مابيننا فوقفت أمامي كالغريب.. .... كان قلبك اصبح كتلة من الحجارة ......كالتمثال الذي لا يعرف الارادة .....
ساسامحك ليس لانك حبيبي الذي يسكن قلبي وليس لانني قد سئمت هروبك وبعدك عني 
كن مطمئنا سيدي الجرح لن يستمر والالم له وقت واعتاد عليه ... 
كن مطمئناااا ساساااامحك وقلبي يدعو لك حتى لا ارى دمعة ندم يوم في عينيك .....فقط قل لي سببا لرحيلك واني انتظر منك الاجاااابة !!!!!







                                              آآآآخر ايام الحب



اليوم أعلن الرحيل تاركا في عيني دموع لا تنتهي وفي قلبي الااام لفراقة ...
رحل بدون مواجهة بدون كلمة وداع ... ونسي انه تااااركا وراءه ذكريات حب عشتها معه .... 
نسي ان ياخذ باقة الزهور وكلمات حب كاذبة كنت اصدقها بقلبي وافرح بها فرحتي بالحيااااة .... 
والان رحل الى غيري اعرف انه يهوى الكذب وسيعرف بعدي كثيراااات .... سيقول لهم كلماته المعسولة .... ويغمرهم بحنانه المعهود .... ويغدق عليهم بوعود كاذبة واحلااااام كلها سراب ..... 
الامي احملها في قلبي لاعيش بها وسط من حولي ... ربما يدعون لي بان انسى جرح حبه وربما يتالمون لانني احببت من لايستحق ... وربما ينتظرون عودته الي ذااات يوم نادمااا على حب كان السبب في موته .....
اعرف انني انتظر وهماااا لن يعود واعرف ان قلبي الذي احبه واخلص له لن ينكره او ينساااه .... واعرف انني اتمنى يومااا رؤياااااه .... لانظر في عينيه وارتمي في احضانه واغلق عيني عن الحياااااااه









                          فلتفهم حبي سيدي

حبي لك ياااا سيدي ليس مرحلة عابرة او نزوة امر بهااا او مجرد كلااام في خواطر اكتبها واشعار .....
حبي لك ليس وقت اعبر فيه عن احتياجي اليك او امالي في ان اكون بجوارك لانسى الااام المااااضي بقسوته وطعم المرار ....
حبي لك ليس محطة سفر امر فيها وابدلها لقلب اخر ..... فانا ياسيدي لااا اعشق التنقل بين القلوب ولا اهوى في الحب الترحل والاسفاااار .....
حبي لك هو ملاذ قلبي الذي تمناه يوما ماااا وطلب من الله ان يكون حتى اخر العمر دفء وامان واستقرار ...
فلتكن مطمئنا سيدي فانا امرأة أعشق الحب ولا اعتبره مرحلة تمر ولا ترف احيا فيه فانا محتاااجة لحبك سيدي نبض واحساس احياااه لا ارضى عنه خياااار ....
فلتفهم حبي سيدي فانا اريدك بجواري انت فقط من دون العالم احيا بحبك حتى نهاية العمر ليبقى حبنااا خالدااا باسمينا حتى وان مات النبض فينااا وانتهت بنا الأعمار !!!!!








                                              في كل صباااااااااااح



في كل صباااح اتااابع الصحف اليومية لاقرأ ربما خبراا عنك او كلمة منك في باب من ابواب الحب .... اشاهد البرامج الحوارية فربما كنت يوماا متحدثا فيها كاتبا وشاااعرااا كعادتك تذكر للعاشقين اروع ماقيل عن العشق وروعة الهوى والحب ...
كل صباح مازلت ابحث عنك واتابع اخبار المفقودين فلربما ضعت في درب الهوى وتناسيت نفسك فضاع منك القلب ... ربما قابلتك يومااا او صااادفت عنك خبر يطمن قلبي ان قلبك مازال حيااا ينبض للعاشقين باروع مافي الحب ......






كلما تذكرت آآآخر لقاء بينناااا .....
ارددها كيف كان حبناا وكيف كناااا ؟؟؟
كيف هان حبناااا علينااا ؟؟
ياتي الليل فانتظر دفئ احضانك فلا اجدهاااا 
تمر ساعاته كئيبة حزينه اين ليالي حبناااا ألست مثلي تفتقدهاااا !!!!!
وياتي النهااار فانتظر ان اراك او اسمع صوتك يحدثني فلا اجد سوى صورتك امامي فاحتضنها
ويمر اليوم سريعااااا لياتي ليلي كئيبااا بدونك ومابين ليلي ونهااااري انتظر عودتك وأتساااااءل كيف كانت مشاعرنااا متبادله وكيف كان الحب جنونا بيننا وكيف هان حبيبي حبناااااا
كيف هان عليك حبي سيدي بل كيف اصاب المرار منك انت ايام عمري 
وكيف تحولت لحظات عشقك وجنونك الى صمت رهيب يصرخ في اعمااااق قلبي ....



                                                 صبااااح الحب



صبااااح بقرب حبيبي هو صبااااح سعيد لانني اصحو على همس شفتيه ونظرة حانيه من عينيه وهو يردد لي صباح الحب حبيبتي ...
صباح الخير حبيبي صباااح اتنسم فيه روعة العشق واستمع فيه الى نبضات قلبي الراقصة بسعادتها لانك تمتلك قلبي وتسكن في حناااايا روحي
واسعد دومااااا بوجودك في حياااتي كل صباحاتي  ....
فصباااح الحب حبيبي اينما كنت اشعر بروعة صباااحي
وداااائما انت في عمري ستظل بهجة ايااامي وفرحة عمري ولحظات اعشقها كلماااا همست لي صباح الحب حبيبتي ......
فدمت لي وداااام صباااااااااحي مشرقااا بابتسامتك الطيبة وروحك الرقيقة الحالمة وعشق قلبي الذي يتجدد كل صبااااااااااااح بوجودك في حياااتي



                                                    احبك .....





اليوم اعلنهااا قلبي لك سيدي ...
أحبك احبك بكل ماااافي القلب من عشق ومن خفقان .....
احبك ياااا حلما تحقق بوجودك ياااغلى انسان ...
احبك فهل يحق للقلب ان يكتم الحب ويقتل مابه من اشجااان ...
وهل يحق لنا ان ننتظر من يحي الحب فينا والحب يملأ منا كل كياااان ؟؟؟
وهل بقي في العمر سيدي مااااانكتم فيه اشواقنا وحبنا خوفااا من غدر الزمان ... ؟؟
فلتمدد يدك الى يدي ولتعلنهااا معي احبك احبك احبك فليس للبعد بيننا يوماااا مكان .... وليس للشوق قيد يجعلنا نمضي العمر بلااا حب وسكينة ومودة خلقهااا بيننا الرحمن....





                                            منذ أن أحببتك !!!!




منذ أن أحببتك ......
أصبحت أخشى على قلبي من ان يتوقف فجاة من شدة النبض بعد ان أحبـك ......
أصبحت اخاااف ان انطق كلماتي لان شفتاااي اصبحت لا تنطق الا بإسمـك ....
 أصبحت اخشى الكتابة لانني أصبحت كلما أمسكت قلمي وأبدأ بالكتابة لا أكتب الا عنك وعن اشواق قلبي لحبك ...
وان قلمي لا يكتب مااا اريد بل يترك العنان لقلبي ليكتب هو كما يشااااء عني وعنك ....
يكتب لك لكي يخبرك أنه يعشقـك ويهواااك وانني قد وجدت ذاتي منذ ان قابلتك ......
وهكذااا انا منذ ان احببتك .... أحبــك وسأبقى بجوارك احيااا على حبــك ... 
فدمت لي حبيبي نبضااا لقلبي ودمت دوماااا لـ قلبي الذي يوما أحبك



                                                غجريه المشاعر



انا انثى غجريه المشاعر في الحب لاااا اعرف الا العطاااااء لمن سكن يوماااا قلبي 
اهب الحب فقط لمن شاركني في الحياة دربي  ومنحني الوجود  بوجوده بقربي
اغضبه احياناااااا واصالحه احيانا اخرى واعشقه اذاااا غضب يومااااا مني 
فاقترب منه بحنان وابكي بين ذراعيه واجعله من شدة بكاااائي يبكي 
فاذاااا ماصالحني غضبت منه وصرخت في وجهه اياااااك مرة اخرى ان تهجرني 
فلن اركض ورااءك ولن اصالحك حتى وان كنت انا سبب غضبك مني 
فانا ياحبيب العمر غجريه في مشاعري متهورة في غضبي ولكنك تهوى لك عشقي
وتوقن رغم تهوري وغضبي اني احبك احبك احبك ولن تجد امراة تهواااك مثلي 
وتقول لي احبك كما انتي عاصفة هاااااادئه حنونة غااااضبة غجريه المشاااعر انتي ...... 






                                                  سندريلاااااا



لم اتمنى ان اكون يوماااا سندريلااا ..... يجذبك الي فرده حذااااااء 
ولم اتمنى ان اتزوج ذلك الامير الذي يبحث عن واحد يمتلكهاااا من النساء 
ولكني تمنيت فقط ان اجد من يمتلك قلبي ويمنحني الحب بجنون وعشق وانتماااء
فابادله حبا بحب وعشق بعشق واكون بحبه ملكة متوجه غير كل النساء 
ويكون هو سيدي وامير قلبي وحبي الى اخر العمر وحتى نلتقي يوماااااا في السماء 






                                                 صورة بريئه ....



قال لي: تخيلتك كثيرااااا لكنني كنت اراكي من خلال تلك الطفلة التي احببتها فيكي .....
فقد احببت صورة طفله فيها الرقه والجمال وبراءة الاطفال وكنت اعشق النظر لتلك الصوره كنت انظر الي نظرة الطفله البريئه حتي اني كدت ان اجعلها مثال للبرااااءه ولكني كنت مخطئ واعترف اني كنت مخطيء لان البراءه كل البراءه وجدتها في قلبك حبيبتي والرقه كل الرقه وجدتها في احساسك المرهف وصوتك العذب والجمال كل الجمال وجدته في روحك الطيبه سيدتي اسمحي لي ان احبك اسمحي لي ان اعشقك لدرجه الجنون اسمحي لي فأنا احبك ........
فقلت له: تلك الطفلة سيدي هي جزء مني تحمل نبض مشاعري وبراءه قلبي ونظرة الحب فيهااااا هي نظرة حناني واحتياااجي الى رجل يستحق مني الحب والعطاااء فشكرااا لك سيدي لانك قرات مشاعري من خلال صورة وايقنت ان براااءتي وحبي لن يكون الا لمن شعر بي من خلال تلك الطفلة التي هي جزء مني ...... فاسمح لي انا سيدي ان ادنوا منك ببراءتي وخجلي واحتياجي وثورتي واعلن لك اني احبك احبك احبك الى اخر الحياااااة



                                               رسائل وهمية



كانت حنونة رغم أني لم أغفو على صدرها.....كانت ساحرة رغم أنها لم تسمع أنيني ......لا أعرف من منا سرق الآخر....أأنا من أخذها إلى عالمه أم هي....هو حنانها يجلدني بالصمت تارة وبالحب تارة وبالانتظار دوما.......ما ابهاك ....وما اروعك .....وما أحلاك.... غاليتي  وعمري وحبيبتي ... 
كلمات قليلة كنت اقراها منك كانت تسعدني تجذبني اليك والآآآآن ورغم مرور الايااام بقيت رسائله التي اعشق ان أقراها  واتذكر كيف كان يوما يحبني وكيف كتب كلماته التي اسرني بهاااا وفجاة رحل متناسيااا ان يفك اسري ويمحو من ذاكرتي حروف نبض قلبي بهاااا واتسااااءل من في الحياة غيري ارسل لها تلك الكلمات ومن هي التي عاشت بعدي قصه حبه الوهميه و نبض لكلماته قلبهااا ؟؟؟ ومن مثلي تمتلك تلك الرساااائل ومازالت تحتفظ بهااااااا




                                                خير الحيااااااااااة



في كل مساااااء اغفو وانت تنظر في عيني هامساااا لي تصبحين على خير حبيبتي .....
واصحو وانت تضحك في وجهي قائلاااا: صباح الخير حبيبتي ....
فابتسم لذلك الصبااااح واشكر ربي عليك انت واوقن انه انت الخير لكل يوم ....
فمااااا هو الخير الذي اتمناه من الله غيرك انت وماتلك النعمة التي وهبهااا الله لي عندما جعلك بجواري كل يوم ترعاني وتحتضن مشاااعري وتجعل حيااااتي بك خير في كل صباااحاتي ومسااااءاتي .........
فدمت لي خيراااا من الله مدى الحياة ودام الخير بيننااااا حتى نبلغ من العمر منتهااااااااه !!!






                                                سأدعهم يرحلون



يعلنون الحب ثم يستخدمون الكذب والخيانة ويعلنون انهم رااااحلون !!! 
يتركون القلب يتالم والدمع يملا الاجفان والعيووون ...
ثم ينتظرون ان استجدي منهم العطف والرجوع لانني من غيرهم لن اكون ...
لا ولا والف لا سأدعهم يرحلووون عن دربي وعن حياااتي فلن تهدم الدنيا.بعدهم ولن تغلق ابواب السماء لانهم لايرحمون !!!
 سأدعهم يرحلون ولن التفت ابدااا اليهم ولن ابكي يوما عليهم لانهم كاذبون ...
سأدعهم يرحلووون فالحب شعور لن استجديه منهم وساجده يوما صادقااا مع غيرهم وسأحياه بكل جنووون ...
سأدعهم يرحلون فأنا سأظل انا من بعدهم انثى مكااابرة تأبي الخداااع والشك والظنون ... فلترحلواااا .......
فبإرادتي سأمحيكم من ذاااكرتي وأحيااا سعيدة من غيركم فمن انتم من حولي ومن في حيااااااتي تكونون ؟؟؟




                                                       اليك ...



اذا أحببت بعدي امرأة اخرى فثق انها لن تحبك بجنوووووني ومشاااااعري وعقلي ....
مهما رددت عليهااا كلماتك لي واخبرتهااا بما كان يرضيك مني .... .
فأنا يوم ان وهبتك حبي كان لانك امتلكت قبله قلبي ... .
فلتدع لحظاتي بجوارك سر بيننااااا وامامها لاتردد يوما اسمي ...
وعش معها حبيبااا واترك ذكرياتنا شاهدة على لحظات جنوني وحبي ولا تدعي وانت في احضانهااا انك مازلت تشتاق الي وتفتقدني ....
فهي مهما امتلكت منهاااا فلن تكون يومااا مثلي .....
فامراة مثلي تعرف جيداااا انه رغم هجرك لي فلن تحب امراة سواي ولن تعشق غيري ....



                                                إلى رجل ماااا !!!!


رجل فقط يستطيع أن يمتلكني بقلبه وحبه ورجولته ....
رجل دون كل الرجااال .... رجل ياسرني باهتمامه بي ... ويمتلكني ياحتياااجه الي .... رجل يستطيع باحتواءه لي الوصول الى اعمااااق قلبي ...
يقتحمني كالاعصاااار يحتويني بحبه كبركان نار ...
يحتلني برغبة تشعل بدااااخلي شوق للحب والعشق وحيااااة اسرية وبيت واستقراااار .... رجل فقط يستطيع ان يجعلني احلم بذلك بحنانه وعنفوانه ... باخلاقه وقوة شخصيته ... برجولته بقوته في كلمته ... رجل شرقي أتنفس عشقه واعشق روحه باصااالته ....
يهطل كالمطر على صحراااء مشاااعري فيحولها لارض مزدهرة بالاشواق النااابضة ... رجل اتنفس معه الحب واشعل معه باشوااااقنا المتلهفة ايااامنا المتبقية في الحياااه سعاااادة تضيء ليل حياااتنا المتلهفة للحظة ضياااء ...
هكذاااا اتمناك سيدي رجلااا يمتلكني لاخر الحيااااة



                                                قدرناااا انا وانت !!!!



ان كنت حبيبي قدري ونصيبي فمن يملك من قدره يوما هروووب ...
وان كنت انا قدرك فثق انني ساكون كشمس الحياة اشرق في حياااتك مهمااا كانت بيننا لحظات غروب ... 
وان كنا ياااحبيبي سنواجه قدرنا بالبعد فلابد وان يجمعنا حبنا مهما تباعدت منا الدروب ... 
وان كان قدرنا حبيبي ان نحيا سويااا فثق اننا لن نهرب من المكتوب ...
فكن مطمئنا سيدي فقلبي مهما اعلن منك الهروب .....
فالحب سيبقى بيننا يسكن منااا الارواح والقلوب !!!!







                                     •|ا'..[ لــــــــــــــــــــــــــــــكم   ]..'ا|•






                                                                 
•|ا'..[ودي ]..'ا|•








                            ملاكےوعيونيے هلاكے














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق