الثلاثاء، 31 يناير 2012

هـمسـات

استمتعوا معنا وشاركونا بالتصويت والاستفتاء فى مسابقه القصه  <<حكايه ورا كل باب>>






   مّــــســــآء آلــخّـــــيـــــــرّ && أ حّــبــتّـــــــــيّ وّ يــــسعّــــــد لّــــــي
لست أنا

                            مّـــــــ♠♠♠ـــــسّــــ♠♠♠ـــآ ئـــكّــــــــــــــ♠♠♠ـــــــــــــــــمّــ






لست أنا



                     في خاطري همن ولا ودي ابوح


في خآطري همن ولآ ودي أبوح / أحآول اسلا والحزن عآش فيني

آلى متى وانا من الوقت مجروح / أشوف حلمي يموت قدام عيني

أنا بقايا إنسان عنا ومذبوح / أحمل مأسي هم وتعيش فيني

جمعتي الأهات في صدري تبوح / وانا انتظر طيف السعادهـ يجيني

من زود همي ياوهم تعبت الروح / وركض ورى حلمن تفل في يديني

ياهم تجرح خافقي ليه وتروح / تركتني والموت يزداد فيني

عذب على كيفك وانا اقول مسموح / رضيتبك تقضي الوجع زاد فيني

أضن ما باقي لقلبي سوا النوح / أصبر على مافتني من سنيني





قصيده عن الحب للي يحب يعني أحبك

                            أحبك


اعذب كلام الحب كلمه أحبك لاقـلتها لي ياهـوى النفس باحساس


وارق كلمه ياحـبيبي بقلـبك انسى بها نفسي على طول والناس



احب تنطقها الى جيت جنبـك اربع حــروف عطـرها فـوق الانفاس


ينـتابني مـنها شعـور بـقـربـك حـــروفها عـقـد ومـنـظوم مـن ماس



أسلوبـك اللي شدنـي فـوق دربـــك يطرد عن أيامي معــك نظره الـيأس


ياخــف دمــك قلـبـي اللـي يحــبــك فـيك الحلـى يا فـاتـني مالـه قيـاس



من صادق إحساسي أحـبك وأحــبك مـن حافة اقدامـ; الى هامة الـرأس


لست أنا


                                 حبيبي أحبك
                                 
                               أحبك ياهنا عمري
                               أحبك يادفا صدري

                          أحبك ياأجمل مخلوق في دنيتي
                         أحبك لأنك سبب هنايا وفرحتي
                                  حبيبي أحبك
                           أحبك لأنك سكنت وجداني
                           وملكت عمري والروح وكياني

                             أحبك يا من ملكت فؤادي
                             وحبك وغلاك غير عادي
                                    حبيبي أحبك
                                لأنك كياني وذاتي
                              وأول حب في حياتي

                      أحبك لأنك جعلتني أسهر الليالي
                         وكل ليله أسهر معاك ياغالي
                                  حبيبي أحبك
                               أحبك ياكل حنيني
                               أحبك ياهوى سنيني

                      احبك وماني مبالغ في وصفي ياحياتي
                      أحبك حبيبي وحبك باقي حتى بعد وفاتي
                                 حبيبي أحبك


لست أنا




                                                                                                                       
لست أنا
                                                                     توقيع : flawerty




(¯`´¯)
`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملاكے)̥̊°̩̩̩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق