الاثنين، 30 يناير 2012

تواعدنا انا وحبيبى

                                                          تواعدنا انا وحبيبى



تواعدنا انا وحبيبى


وضعت يدى فى يد حبيبى
وعينى فى عيناه
اهمس اليه فى اذناه
تواعدنا ان نظل سويا الى النهايه
عاهدنى حبيبى بالوفاء والاخلاص

ان يظل حبنا قويا الى اخر العمر

وان أتى يوما وشَابَ بنا الزمان

نعيد حبنا الى شباببه

تعاهدنا على نقوى على الزمان

ونحطم البعاد اينما كان
ولا يفرقنا اى انسان
مهما كـان
تواعدنا انا وحبيبى







تواعدنا ان نقف الارض عن الدوران


وان نروى مشاعرنا بالحب

وان ننشر السعاده فى كل درب
وان نبث بالاحساس داخل كل قلب
تواعدنا على الجنون
وحبنا يفوق حب المليون
فنرى الورد بالف لون
تواعدنا بان نسرق من الدنيا شبابها
وان نمضى فى الاشجار بين غصونها
ونشرب من الانهار اعذب مائها
تواعدنا على ان لا يكون بننا مستحيل
والشواقنا لها الف دليل
وحبنا لا يقبل التبديل
توعدنا ان لا يوجد خيال
والبعد بنا محال
وحبنا راسخ فى قلوبنا مثل الجبال
وصوتى يناديه حتى ولو فى بُعد اميال
تواعدنا وكانت كل الوعود
تختلف عن ماهو معهود
تخالف قانون البشر
وشاهدها النجوم والقمر




والموج وضحكه البحر

تواعدنا انا وحبيبى



وصوت العصفور فوق الشجر




ان يبقى حبيبى فى عينى بكل البشر



حبيبى

انا على وعدك باقيه

وفى انتظارك انا وافيه



تواعدنا انا وحبيبى


حبيبى

الى ان يحين الاوان



ويتحد الجسدان


فانا لك ياعظم انسان

حبيبى
يااجمل الكلام
والعشق والهيام
والنور والؤام
انتظرك ياحلى غرااااااام




تواعدنا انا وحبيبى


.
.
.
تقبلو,,,
تحيآآآتي ,,,


(¯`´¯)

`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملاكے)̥̊°̩̩̩





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق