الاثنين، 30 يناير 2012

** هـمسـات **


                                            عـــادت اِلـى وحـدتـى


أشعر بك , اشتاق إليك , وأحتاج إليك كنت تتحدث ولم أكن أسمع سوى صداك بداخلي يداعب مشاعري وبجبرني على الصمت كنت أردد (أحبــــــك) في سكوني , كنت أمعن النظر إلى عيناك علني أقرأ فيهما شيئا يشفي حنيني أتعلم بأني لم أشعر بالسعادة و الأمان إلا عندما أكون بجاانبك:: شعرت بقربك . . سمعت همساتك . . والتمست حنانك ::شعرت حينها أنك لي (الصديق) و (الرفيق) و (الحبيب) الذي انتظرته منذ ازمان شعرت ان همومي قد انتهت مزقت من دفتري الصفحات المليئه بالأحزان كتبت فيك شعري وخواطري زينتها بأجمل الزهور .. وعطرتها بأحلى العطورشعرت انك الأمل الذي أضاء لي الطريق وفجــــــــاةًً عادت إليَّ وحدتي التي نسيتها , وعادت أحزاني من جديدهكذا أنا أيامي الجميله قليله::لكنني لم ولن أنسى أن حبك أنساني يوماً وحشة السنين ::وستظل صورتك ترافقني , ونظراتك المليئه بالحب تشعرني بالأمان إلى أن يحين يوم لقائك من جديد الى أن يحين ذلك اليوم ستبقى كلمة (أحبـــــك) واحة تهدأ عليها كل احزآآآآآني









علمـــــنى كـبريـائـى


علمني كبريائي كيف ادفن دموع عيني ولا تراها الا وسادتي لتحتضنها وتدفنها في جوفها...علمني كبريائي ان لا اكتب همومي الا على جدران قلبي×××××علمني كبريائي ان يبقى راسي مرفوعا حتى لا يطعنوني بالخناجرعلمني كبريائي ان اعامل الناس بكل تواضع دون المساس بعزة نفسي وكرامتي×××××علمني كبريائي ان هناك فرق بين الغرور والكبر وبين عزة النفس وكبريائهاعلمني كبريائي ان ارى نفسي فوق سماء العز وان انظر الى ما دون نفسي بالرحمة ××××××علمني كبريائي ان دمعتي مصدر رقتي لا مصدر لذلي ومهانتى ....كبريائي بان الشموخ لا يهان عند الانكسار بل ازداد قوة لأسرد قصة شموخي×××××علمني كبريائي الصفح والغفران واقابل الاساءة بالاحسان علمني كبريائي الابتسامه لانها تعطي رساله للاخر اني احب شخصك وابغض افعالك

×××××علمني كبريائي بان اتعلم كل لغات الصمت حتى يصبح كلامي اجمل واغلى علمني كبريائي بان روحي ليست باليه ولا حياتي خاليه حتى لا اعيش على ارض جدباء×××××علمني كبريائي ان اعطي قلبي اجازة مفتوحه حتى لا اتخبط في غربة دائمه علمني كبريائي رقة الحديث وعذب اللسان لأقناع الاّخرين بما أريد×××××علمني كبريائي ان لا استسلم للفشل حتى لا اسقط من القمة الى الحضيض علمني كبريائي ان انطق كلمة رائعه وابتعد عن الكلمة الجارحه حتى لا اخسر وأُذي النفس×××××علمني كبريائي ان لا اكون مغرورة فأندم وان لا اكون واثقه فأصدم علمني كبريائي ان اتحدث بعقلي قبل لساني وانظر للحياة بضميري قبل نظري×××××علمني كبريائي ان أذل من أمامي بسكوتي بأبتسامه وان استفيد من اغلاط السفيه ولا اعطيه وقتا من عمري علمني كبريائي ان اقف في وجه الصدمات وأسارع بالنهوض عند السقوط×××××علمني كبريائي التواضع وليس خضوعا حتى اكون محبوبه بنظرهم علمني كبريائي ان افتخر لان الله خلقني مسلمة حرة أبيه لا ترضى المهان والذل×××××علمني كبريائي ان اسير حسب قناعتي في دولاب هذه الحياه لا خلف عواطفي...علمني كبريائي ان اكون انا مهما كانت النتائج×××××علمني كبريائي ان هناك فرق بين الغرور وبين عزة النفس وكبريائها...علمني كبريائي أن ليس من مشى بين الاشواك فهو جريح بل هناك من يستطيع تفادي الاشواك بترفعه عن الرذيلــه ..×××××علمني كبريائي أن إلنخل إذا طاح تمره ماصاب النخل شيء سيظل شامخاً ..















احترت فيك ... فلم اعد أعرف ماذا تريد احترت فيك ... فهل تريدني أن أحتار أم أختار وضعتني بين خيارين كل خيار أصعب من أخيه ماذا تريد وإلى أين تريد أن تصل بي احترت فيك ... هل تريد أم لا تريد احترت فيك ....... فهل أنت الان سعيد احترت فيك...... فهل أنت تفضل أن تبقى بعيد احترت فيك ... وأخشى أن يُقطع حبل الوريد احترت فيك .... أرجوك لا تزيد ولا تعيد احترت فيك ... ولا أستطيع أن أنقص عن هذه الكلمات ولا أزيد.





الفراشات احبك بعقلي اكثر قلبي








أنتـــــظرك


أيها البعيد بجسدك


والساكن في أرجاء روحي


يامن امتلك مشاعري..


وزين حياتي فأخلصت له


وحافظت على عهدي


ومابين لحظات ألمي.. وفرحي


ومابين يأسي.. واملى انتظرك..


وأحلم بك أراك عاليا مهيبا


كالسحب ساطع في حياتي..


كشمس النهاراشعر بك..


اكثر من نبضات قلبي واعيش معك ..


كانك بين روحي وجسدي أهيم بحبك ..


مع كل جريان دم في وريدي أحس بدفء حبك ..


كحضن أم حنون


ولهفتي إلى روئيتك


تضاهى شوق الأسير للحرية


ومابداية فجر حياتي


الاحينما تكون بقـــــربــــي






الفراشات احبك بعقلي اكثر قلبي





أتريد أن ترحل


حبيبي .أتريد ان ترحل بعيداً عني.قبل ان ترحل !! ماهو ذنبي؟؟؟أتريد ان تبتعد؟؟؟ قبل ان تبتعد احفر قبر وجهز الكفن.واكتب على قبري .. قتلتها بدون ذنب لاني لن اعيش بعدك ابداً ..وهاانا ارى الموت يلوح من بعيد يسرع الخطى هل ستبتعد؟واصبحت اكرر سؤالي وأبكى الليل من ألمي وازدادت صرخات قلبي وصرخت باعلى صوت يكفي والله كل دقيقة تمشي يحترق القلب لفراقك افقد يوماً بعد يوم قدرتي على الصبر والتحمل.. والله اني رأيت الموت يعتصر انفاسي وانت لاتجيبني هل هي ظروف طارئة ؟ هل هي هموم عارضة؟؟؟؟؟ ألم تجد صدري متسعاً لها حتى احملها عنك ؟؟؟ بغيابك عني اموت الف مرةورسائلي تعود بلا جواب ليس ألحاح مني ولكن انقطعت عني هجرتني ابتعدت عني لم تخبرني لماذا؟جراحي تنزف . وقلبي يموت . واشتدت قسوتي على نفسي مع وحدتي القاتلةكنت احسب ان صوتك سيكسر وحدتي ويجعلها جنةسكت الليل . ودموع الليل لم تتوقف .. نظرت اليه فأنهالت دموعي مااقساها من دموع . احرقتني حبيبي قلمي سيتوقف الى الابد هل لا زلت تحبني ؟ هل ستبتعد عني ؟ هل ستعود لي مرة اخرى ؟ بعهد قطعته على نفسك لا تقسو على قلبي اكثر فقد قسوت انا على نفسي كثيراً قبل ان يتوقف قلمي هل اجد جوابا ؟؟؟؟؟ً وتوقف قلمي الى الابد .













ماذا تفعل اذا كان الصمت طبعك ؟يقال أن الصمت أبلغ لغات الكلام...ويقال ان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب...قيل الكثير عن الصمت......والكثير منا يعانون من الصمت...ولكن ماذا تفعل إذا كان الصمت طبعك عند الحزن والغضب .. ؟؟عندما يسيء اليك عزيز لديك بكلمة أو تصرف ...فيلفك الصمت وتتجمد الحروف على شفتيك .. وتتحجر الدموع في عينيك . ماذا تفعل ؟؟إذا تجاهل هذا الشخص ألمك .. وتناسى إساءته ..وتابع حياته معك وكأن شيئا لم يكن .. والصمت طبعك .. والألم بداخلك يقتلك .. ماذا تفعل ؟؟إذا تجاهلك عزيز لديك والتفت الى أولويات واهتمامات أخرى وابتعد عنك .. وأنت تركض خلفه تريد احتضانه .... ويستمر باهتماماته الاخرى .. فتتركه وتبقى مع ذكرياتك ....يعود اليك لائما معاتبا متهما اياك بالبرود والابتعاد عنه ....وانت بصمتك لاتستطيع ان تقول له انه المخطىء وترد على اتهاماته ...وتبقى مع ألمك الداخلي لاتستطيع حتى أن ترتشف قطرة الماء تشعر أن كل شيء فيك قد تجمد .. ماذا تفعل ؟؟إذا تعلقت بإنسان وشعرت انك بوجوده معك قد ملكت العالم بيديك ..واختفى من حياتك , وهو يعرف انه بتصرفه سيقتلك قلقا وخوفا عليه .... ويتركك تنهار وتنهار وتتحطم ...... ويعود إليكمعاتبا متسائلا لماذا تغيرت ؟؟ وأنت تقف حائرا وتشعر أن جميع حروف الهجاء قد اختفت من ذاكرتك ..... فالصمت طبعك .. ماذا تفعل ؟؟؟؟عندما ينظر إليك الناس على انك متكبرمتعالي عليهمولكن حقيقتك ونقطة ضعفك أنك تخاف الاختلاط بهم خوفا من اية اساءة مقصودة أو غير مقصودة تقف امامها عاجزا عن الرد .... ماذا تفعل ؟؟عندما تهرب بصمتك ممن اساء اليك لتبكي بمفردك وتبكي ...وعليك أن تظهر أمام الناس بانك سعيد وقوي.. مرح متفائل ...ماذا تفعل ؟؟؟عندما تشعر بأن قلبك اصبح اضعف من أن يحتمل المزيد من الالم ..ممن حولك .. وأنت لاتعرف أن تتكلم عند الحزن والغضب .. ولا تعرف أن تلوم أو تعاتب ... ماذا تفعل ؟؟عندما يحضنك ارق انسان واحن قلب عليك _ أمك _ وتبحث في عينيك عن اسباب حزنك .. فأنت عاجز عن النطق وخائفا من أن تكتشف بحدسها اسباب حزنك .... وانت حريصا على ان لاتسيء امام الناس لمن كان سبب آلامك ... ماذا تفعل ؟؟هل جربتم يوما شيئا كهذا ؟؟هل احسستم بالم الصمت ؟؟عند صمتكم بهذه الحالات لن تستطيعون الكلام ولا الشراب أو الاكل.. قد تستمرون لساعات أو ايام حسب الإساءة .. يتبعها ألم قاتل بالمعدة وتشنج ومضاعافات ذلك قد يستمر لاشهر .ماذا تفعلون إذا كنتم لاتستطيعون التغلب على نقطة ضعفكم التيهي صمتكم عندما يساء اليكم ؟؟ولكن سؤالي ماذا تفعل اذا كان الصمت طبعك ؟














سراب






يراني الناس من الجميلات , فأنا أعشق الخيال أري فيه نفسي ومعي حبيبي , هذا الرجل الذي أخذ الصفات الجميلة من كل الرجال ينطلق مع لقاءنا الفرسان أحبه وأقضي ساعات طويلة وانا أنظر للسماء لأري نفسي معه , و أبحث في الأرض عنه , ربما أجده من بين الكثيرين الذين أعرفهم , فمن منهم يشعرني أني أميرة , أني الوحيده في حياته , من ذا الذي سيشعرني بالحب سيحاوطني بالسؤال , من ذا الذي سيسأل عني حتي عندما أنسي السؤال , أحتاج قلب ينبض لي وحدي بالغرام , أحتاج من يحاوطني بكلمات الحب , من يعطيني ولا يطلب الرد . أصرخ في كل البشر فهل لأحلامي من مجيب , أحتاج هذا الرجل الذي دائما أحلم به ولكن أين هو حتي البحر سمع صراخي . فلم اجده من بين البشر حتي الناس قالوا لي ربما من تعشقيه ملاك فمن تحبي سراب فاخذت اصرخ حبيبي سراب ….. حبيبي سراب ولم يسعني سوي الدموع ….





 121165











أنا إمرأه..


.أنا من كرمني الله بالأمومه و جعل قلبي ملجأ للحنان و رقيق كالطفوله


أنا من وصى رسولنا الكريم بالرفق بي و صورني بأجمل صوره


انا إمرأه...


بداخلي بحار من حنان و أحلام قرمزيه و في الحب ضعيفه و رقيقه و رومانسيه


و في وجه الغدر جبل من صبر و قلاع فولاذيه


أنا إمرأه...


أبكي من جرح شوكة صغيره إن لمست جلدي اللطيف و أقف في وجه أي إعصار قد يقذف بقلبي الضعيف


و كلما زادت طعنات الزمن لي كلما تحدى عمري النزيف


أنا إمرأه...


لست أسيره أو رهينه في يد رجل يريد لي الدمارإن أرادني شريكة دربه سأكون لطريقه المنار


سأكون له سكن و مأوى و سأغمره بحب كالأنهار


و إن أرداني كخادمه سأرحل عنه و أرفض بقوة الإنكسار


و ارحل عن الحب بلاعوده فأنا أرفض أن يكون الحب طريقي للإنهيار


أنا إمرأه...


برقتي سأنير شموع أيامي و بإصراري سأحقق أجمل أحلامي و بقوتي سأهزم دموعي و أحزاني


هل عرفت من أنا أيها الرجل ؟؟؟؟؟؟؟





4mh








قلبـــــى أنــــــا




يا قلبى الحزين لماذا تبكى؟


لماذا تصرخ؟


لماذا تعتصرنى؟


ماذا فعلت لتجنى علىّ؟


ماذا تريد منى أمذبوح أنت؟


أمجروح أنت؟


لالا تصرخ ألما فانك قلب قوى...........أرجوك لا تصرخ مادمت تنبض........مادامت فيك
حياه


ماذا بك يا قلب؟


مظلوم؟


مهزوم؟


اعتد ذلك يا قلبى فقد خلقت لتظلم........لترتجف ألما و حزنا قلبى لازلت
صغيرا.........حياتك بضع ثوانى قد تتألم ........قد ترتجف لكنك ستبقى حيا سيذكرونك
ويذكرونى
قلبى الصغير لاتحزن فما فات قليل فانتظر وسأنتظر ولا تنهار فانك.......
..........قلبــــــــــــــــــى أنا..........











ـــــ اجهل حتى بالعنوان ـــــ

ها انا هنا من جديد لا اعرف لماذا اتجهت لصديقى القلم دون احداث دون فرح دون الم
احسست بالغربه !! احسست بالندم!! ام احسست اننى ابحر ضد التيار اتجه نحو حب اعلم جيدا قصر عمره
لا اعلم ماذا يحدث بداخلى ماهذه الثوره وماهذا البركان الذى ثار بداخلى حطم اضلعى
تبا لك ايها الحب تأتنى فى اوقات لااعرف بها كيف استقبلك كيف لى ان احافظ عليك وانا تائهه لا اعرف
ما حدث بى ولا اعرف ما يختبئ لى من احداث مره اخرى اصبح حطام امرأه انثى اغتصب كيانها قبل ان تهنأ به
وها أنت يا من توجتك صاحبا لهذا الحب البرئ تقف امامى مكتوف الايدى لا تعلم مابى ولا تعلم ماسيحدث
ايقنت الان ؟ ادركت كلماتى ؟ تأكدت ان كل مشاعرى سراب ام مازال بداخلك الامل مازلت تتحدى الايام ؟ ام اصابك
ما اصابنى من حسره وخيبة امل لا اعلم لما كل هذا هل من المحال ان احيا واتنفس هواءك وبراءة مشاعرك
اين خطأى لم يعد خطأى الاختيار ولكن لا اعلم ما خطأى دلنى دلنى يا مالك قلبى الوحيد لما حدث ماحدث
وانا مازلت اتحسس هوائك ولم اصل حتى لنظرة عينيك بكيت كثيرا ولم يفيدنى البكاء ماذا بوسعى ان افعل لانظر بعينيك اجدنى
ليصبح قلبك وسادتى ليصبح حبك موطنى لا اعلم ولكنى لا اهوى الاستسلام وسأحظى بك مهما دار الزمان كل مااريده
منك الان هو ان اجدك مثلى تسعى لكسبى ولا يقف امامك ارادة بشر ستقـــــــــــــــدر ؟!!!!!!





31935













همستـــــــــــــــــــــى

على ضفاف الحزن


ارمي بجسدي الذي انهكه التعب!!


منذ فتره طويله لم أكتب


هذه الليله وبالذات اشعربأن صدري قد ضاق


واود ان اخط مابقلبي!!


أشعر كما لم أشعرهكذا!!من قبل!!


دمووعي زارت وجهي من جديد بللته وجعلت منه خطوطا كانها شوارع للجميع!!


أنظر الى نفسي!!واموري تحيرني!!لماذا؟؟


لم أخطأ بحق أحد!!اسئله كثيره راوضتني كم أمقت هذا اليوم!!شعور من الاحبااط يلف أجوائي!!


هو يتهمني بالكذب!!


هي مصلحتها فوق كل شئ!!


لم الزيف حتى بالمشاعرلما لا نكشف الاوراق ونرتاح!!


افتح قلبك لها وانت كذلك!!


لا اريد من احد شئ!!


لقد اقفلت هذا الباب من فتره !!


ولا اريد لهذا الفيلم ان يتكرر بحيااتي!!


اصدم بكل من اقابل الهذه الدرجه الناس مقنعه!!


ويتقمصوون الكثير من الادوار!!


في وقت أني!!


لما ولاجل ماذا!!


كل هذا اسال نفسي!!


هل الخطا في نفسي أنا!!


أم الدنيا لم تعد الدنيا!!


تخرجنا من تلك المدرسه!!


التي جمعتنا يوماً..على الحب والامان!!يا انت !!!


اي امان تدعي!!واي ابتساامه تلك سوف تظهر بين العيوون!!


انسيت البحر!!والوعود التي حفرناها معاُ على رمااله!!


أها لقد نسيت!!اسفه حقاًً!انظر الى تلك الفتاه!!ستعرف سر غبائي!!


لكن قلبـــــــــــــــــــــي!!


من أنقى ماقد خلق الله من صفااء ونقااء وحب!!


وانا كلي ثقه ان هذا الشعور لن يدووم طويلاُ!!


اعرف نفسي جيداً!!


طمدتها جرراح الزمن طويلاًولن تاثر بي رياح العدم هذه!!


شعوري الليله!!سينجلي مع بزووغ اول خيط من شمسي غداً عندها فقط!!


اعدك بأنك لن تجدني كما كنت لك يوماً!!


همستى:


احببت بصمت للنهايه !!لك أنت ايها الساكن قلبي!!


سابقى على عهد قلبي الذي احبك!!


اقسم باني احبك كما لم احب بشرا..كتبت ولا ادري ماخربش به قلمي!!


كتبت !! ولن اراجع حرف !!

لانني اكيده !! بأن ما يخرج من القلب يصل الى القلب!!






لست أنا











كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل
خالص مودتى لكـِ
وتقبلي ودي واحترامي

اضغط هنا لتكبير الصوره


 توقيع : flawerty





(¯`´¯)
`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملاكے)̥̊°̩̩̩




















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق