الجمعة، 27 يناير 2012

عند الغروب

                                                               عند الغروب




عند الغروب
تحدثت العيون
احاديث القلوب
تغنت الشفاة
ترانيم العاشقين
عند الغروب
قلت له: ياحبيب الحب..يااااا
بلسم الجروح
ياااا سيدى للابد
عند الغروب
قال لي: يا كل عمرى..
يا روح روحى..
ياا ملكة عرشى
يا حواء يا كل الحياااة
عند الغروووووب
رحلت الشمس
وانا أنتظرك في نفس المكان ياحبيب قلبي
رحلت الشمس
وانا باقيه حتى عودتك حتى أخبرك بالشوق والحنين لك
فلا تتأخر حبيبي فأشرق على حياتي من جديد
عند الغرررررررررروب رحلت الشمس وتحمل كل أسرار يومها


عند الغروب


خطوات الليل أوشكت على سدل الستار

وتامل لنهار مضى خلف بعض الضجيج ورحل

رحل وفي داخلي كيف يكون وكيف كان

سؤال يطرد سراب وروح تحلق في ضياع

كم يؤلمني صمتي رغم قدرة بوحي ورفضي

كما عهدت بعضي ومازالت أناملي الندية

تخفي دمعة موجعة بعض الشيء فيني

تقاسم ملامحي أبتسامة عفوية جهورية

لتبقى كما النور في جوف الدجى

هي أنا ومازلت كما انا رفيقة الأمل




نبض قلمي



تقبلو,,,
تحيآآآتي ,,,


(¯`´¯)

`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملاكے)̥̊°̩̩̩





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق