الخميس، 26 يناير 2012

انا سيدي امراة تهوى الاخطار


*** انا .. سيدي امراة تهوى الاخطااار ***



انا سيدي امراة تهوى الاخطاااااار...
وفي عيني لعينيك ليس لها خيااااار...
فلقد عشقتك واتخدت القراااااار...
وفيه ليس لي رجعة ولا فرااااار...

قديما قالوا..العاشق تفضحه العينااااان...
وعيناي في لهفي اليك..تبوحااااااان...
معك اتحدى كل الاقدااااااار...
ولا ابحث لقلمي عندئد عن اعداااااار...

يداي بين يديك وفي الاحضااااااان...
وماتت الكلمات على شفتي...
فليس لهااااا من ربااااااان...
وتكلمت العينان..فتركت لها العنااااان...
باحت بكل اسراااار الهوى...
وابدعت في احاديث الجنووووون...
فعشقي لك سيدي تعدى...
الخطوط الحمراء منها والخضراء...

فحبي لك جنووووون...
ولدساتير الغراااام فنوووووون...
ودستوري اني احبك يا رجل...
بلا تفكير ..بلا قانوووووون...
فجمعت اشوااااقي واحلامي...
رتبت جيش اماااالي...
وهدمت في حبك كل الحصوووون...
فلا فارس يقف امام اشواقي...
ولا بطل يتحدى عندي العيوووون...
وتحديت بحبك كل العشاااااااق...
فمن منهم مثلي قد تهواااااااك...
ومن منهم قد تسبقني الى لقيااااااك...


انا في بحار حبك امضي.. بلا هوية...
وزورقي يطفو على موج شريد...
ورياح اشواقي تسري كاللهيب...
وبدونك قلبي ربان عنيد...
فمعك لي هوية...
ومكاني في محراب القلب...
وبدونك انا تاااائهة...
وليس لي في الارض درب....



تقبلو,,,
تحيآآآتي ,,,

(¯`´¯)
`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملّاكےّ)̥̊°̩̩̩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق