السبت، 28 يناير 2012

كل عام وانت بخير حبيبي

                                        كل عام وانت بخير حبيبي

 

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في ليلة رأس السنة كل الخلائق تحتفل
ترقص...وتغني ...وانا جآلسة وحدي
والدمع يترقرقـ في عيني تآرة اجهش بالبكآء
وتآرة اصرخـ بالنداء !!
اين انت مني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في ذلك الاحتفآل الضخم
الذي يترآقص فية العشاق
دآخل المعبد هنآك صوتـ قهقهآت
اسمع صوت تلكـ الزفرآت
من أعمآقــ الروح ترتشح الاآهآآآآآت
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وآآآآآآه يا قلبي أنت كم اشتقت اليك ؟؟
أتتسآمر مع غيري حتى ينبلج الصبآح!!!
أنسيت عشقي وولهي ولحظآتـ العنآق
آآآآآآآآه كم كنت ومآزلت أعشقك
والآن... الآن كل ما تبقى
لي من بعدك النوآحــــ
فقد أعلنت انت احتضآر حرفي اليك
والان اجتث جذور حبكَ من قلبي
محآولة فآشلة
لتدمير ذآتي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أتعلم ما اريده الآن ؟؟
انا لا اشتهي الاشيء وآحد فقط
ان ابكي على صدريـ ( صدركـ انت )
وأقول لك لم تكتفي بتلك الجرآحـ
ما زلت انتظر منكـ لحظة الغفرآن
عن ذنبي
ذنبي بعشقكـ وقلبي المتيم بهوآكـ
الم اخبرك ذآت مرة بأنني لست ملاك
ولي هفوآت واخطآء
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آآآآآآآه
اخذت شهيق عميق فقد شعرت بالم بصدري
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبي قد حآر قلمي مع عشقي
الذي ضآعـ بين تلك السطور
في وقت كنت انا فيه كل حروفكـ وسطوركـ
وكنت انت كل حروفي ونقآطي وفوآصلي وكينونتي
لم تخبرني يوماً انك لن تجهض حبي
كان عشقي لكـ
كعشق طفلة كنت أشعر بدفىء
الكون بصدركـ
كنت اشعر وانا بين احضآنكـ
انني أملك الدنيا وما عليها
والان اقول لكـ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبي
كل عآم وانت الحب
كل عآم وانت خفقة في القلب
كل عام وانت نبض حرفي
كل عام وانت قطعة من روحي
كل عام وانت نور عيني
كل عام وانت بالف خير حبيبي
فقط كن سعيداً لاكون سعيدة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع كل الحب
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نبضة من القلب الي القلب
بقلمي وحصري
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تقبلو,,,
تحيآآآتي ,,,


(¯`´¯)

`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملاكے)̥̊°̩̩̩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق