الأحد، 29 يناير 2012

حبيـــــــــــــــبي

                               حبيـــــــــــــــبي


121055


010154

حبيبى أنت سامعنى

أنا كل يوم بنادى عليك أنا كل يوم بشتاق إليك
أنا كل دقيقة بفكر فيك
حبيبى أنت سمعنى

 محتجالك تكون جنبـــــــــــى

4662



                                   قلب مجروح

4mh
                                          كفاك يا قلب جراح لا اندم علي ال راح
               ساتركك لحالك عسي ياتي يوم وتندم علي
               ما اتاني منك وتعرف كيف كنت انا وتندم
               وتبكي وتسهر ليالي وتشتكي كيف كان في
               بعدك عني كيف كان حالي وتحس بمرارتي
               وشوقي يا حبيبي يا غالي واقف اتفرج ولم
               اواسيك في غيابي ولم يصعب عليا حالك



                                       انتظرك

31935



سجينة ممزقة قلبي انقطع
لقد كنت لك فداء وبدون داء
ايام حياتي لاكلم فيها ربي هل انا استحق هذا ام اني بحلم حلم فظيع لم اقدر علي تحمله
وان كان حلم لو ايقظت من نومي سينتهي ام ساعيش دائما علي وجيعتة ام سينتهي مع نهاية عمري ومغادرة انفاسي من صدري سوف ترتاح الروح وتنتهي بمجرد الموت فانا سانتظرك يا يوم مولدي فيوم موتي يوم مولدي


قلب مجروح


 121165

اهديك قلب جريح

افعل به ما يبيح
وان ما بغيته لا ترده
ادفنه خله يستريح…

امانه اذا سالوك الناس عني

قول لهم الله بيجازيه

حبني ومن زود حبه كرهني.قول انا غدرت فيه

واهوكان صادق ولا يظلمني
قول للناس

حبني وانا اللي خنت فيه

 قول رحمة الله عليه
حبيبي هذي لك وصيه مني 

6qadr1




تقبلو,,,
تحيآآآتي ,,,


(¯`´¯)

`•.¸.•´
¸.•´¸.•¨) ¸.•¨)
(¸.•´ (¸.•´ (¸.•¨¯`ღϠ₡ღ̩̩̩̩̥°̩̩̩(̥̊ملاكے)̥̊°̩̩̩







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق